الإعلان عن قائمة لاعبي TopSpin 2K25 الرسمية وعلامات الملابس

قائمة اللاعبين في TopSpin 2K25 عند الإطلاق تشمل:

بالإضافة إلى قائمة اللاعبين الرائعة، تتميز TopSpin 2K25 بمجموعة متنوعة من علامات الملابس المرخصة، مما يوفر عرضًا واقعيًا لزي اللاعبين على الملعب، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص للاعبين الفرديين الفريدين الفريدين الفريدين الفرديين. من ملابس ويمبلدون البيضاء الخالصة، إلى البيانات الأزياء للثمانينيات والتسعينيات (ناهيك عن تسريحات الشعر)، إلى الأزياء الملونة للاعبين الحديثين، يتوفر مجموعة واسعة من الخيارات.

علامات الملابس المتاحة في TopSpin 2K25 عند الإطلاق تشمل:

ستكون النسخة الديلوكس والنسخة الكبرى Grand Slam متاحة ابتداءً من 23 أبريل 2024 – قبل ثلاثة أيام من إصدار النسخ القياسية والنسخ المتوافقة مع الأجيال المختلفة! ستتوفر نسخ TopSpin 2K25 القياسية والمتوافقة مع الأجيال المختلفة يوم الجمعة 26 أبريل 2024. سيتم مشاركة معلومات إضافية حول الملاعب، وأساليب اللعب، وتصريح مركز المحكمة، والمزيد قريبًا.

تم تطوير TopSpin 2K25 بواسطة Hangar 13، وهو استوديو تابع لشركة 2K، ونُشرت تحت علامة 2K، مما يضمن الجودة والمصداقية ضمن مجتمع الألعاب.

يتطلب الوصول إلى ميزات اللعب عبر الإنترنت واسترداد واستخدام المحتوى الإضافي، بما في ذلك MyCareer، وMyPlayer، و2K Tour و World Tour، اتصالًا بالإنترنت وحسابًا عبر الإنترنت (تختلف الحد الأدنى للعمر)، قد يتطلب بعض محتوى اللعبة اللعب عبر الإنترنت لفتحه.

Exit mobile version