جهاز PlayStation 5 يتلقى تحديثًا جديدًا تحسينات صوتية وتفاعلات مشاركة الشاشة

بالتزامن مع إطلاق التحديث الجديد، أعلن شركة سوني أنه سيتم تحديث تطبيق PlayStation في وقت لاحق من هذا الشهر لتمكين جمييع اللاعبين من الاستمتاع بخصائص مشاركة الشاشة “Share Screen” على التطبيق أيضًا، حيث أكدت سوني وعبر مدونتها الرسمية أن التحديث الجديد ما يزال إصدارًا تجريبيًا ويجلب معه عدد من تحسينات بيئة اللعب والعديد من الميزات الجديدة.

قد لا تصل بعض الميزات المتوفرة أثناء المرحلة التجريبية إلى الإصدار النهائي أو قد تشهد تغييرات بناءً على استجابة الأنظمة للميزيات الجديدة، لن نطيل عليكم أكثر هيا معًا نتعرف على هم ميزات تحديث جهاز بلايستيشن 5..

تحسينات الصوت لميكروفون وسماعة تحكم وحدة التحكم اللاسلكية DualSense

قامت شركة سوني بتحديث برنامج وحدة تحكم التحكم اللاسلكية DualSense والاحترافيى DualSense Edge لتحسين ميزات الصوت الخاصة بهما والتي تشمل الآتي:

تحسينات سماعة تحكم DualSense:

إلغاء الضوضاء المحسن:

لتفعيل هذه التحسينات:

تفاعلات شاشة المشاركة

تم تحديث ميزة شاشة المشاركة (Share Screen) على أجهزة بلايستيشن 5 لتتيح للمشاهدين التفاعل مع طريقة لعب المضيف بشكل أكبر، وإليك أهم تفاصيل ميزاتها الجديدة:

مؤشرات وردود فعل الإيموجي:

استخدام المؤشرات:

ردود فعل الإيموجي:

ملحوظة: هذه الميزة متاحة بشكل افتراضي ولكن يمكن للمضيف إيقاف تشغيلها في إعدادات مشاركة الشاشة. يجب على كل من المضيف والمشاهد المشاركة في الإصدار التجريبي (beta) لاستخدام هذه الميزة خلال فترة الإصدار التجريبي.

ضبط سطوع مؤشر طاقة PS5

يمكنك الآن ضبط سطوع مؤشر الطاقة الخاص بوحدة التحكم PS5، وللتعرف عىل كيفيفة القيام بذلك قم بالآتي:

Exit mobile version