هكذا أكد Andrew Wilson خلال مؤتمر Morgan Stanley للتكنولوجيا والإعلام والاتصالات إذ قال:
“نحن في عصر الذكاء الاصطناعي التوليدي الذي يعد الشيء الأكثر إثارة حول الذكاء الاصطناعي حتى الآن بفارق كبير، ونحاول احتضانه والتعامل معه، و نفكر في الأمر من خلال ثلاثة أجزاء أساسية: الكفاءة والتوسع والتحول.”
وتابع حديثه عن عمليات تطوير الألعاب في EA وكيف أن هناك رغبة في استخدام الذكاء الاصطناعي لجعل الشركة أكثر كفاءة بنسبة 30% دون المساس بالجودة.
“الأمر يتوقف على كيفية جعل موظفينا يتقبلونها وبالنسبة لمبدعي الألعاب، فإن هذا أمر مثير للغاية: القدرة على الوصول إلى المتعة بشكل أسرع والوصول إلى السوق بشكل أسرع هي شيء ثمين بالنسبة لهم.”
باستخدام الإصدار الأخير من EA Sports FC كمثال، كشف ويلسون إلى أن IFA 23 امتلكت 12 أسلوب للركض، والجزء الأخير (FC 24) يحتوي على 1200 نموذج بفضل الذكاء الاصطناعي