هكذا أكد المخرج Hideaki Itsuno، فالصورة بالأسفل ليست من محرك اللعبة، وهي صورة من مجموعة مقاطع فيديو صورها مطورو اللعبة لعمليات طهي واقعية
استعاض بها المطور عن تصميم شكل الأطباق ومراحل الطبخ بمحرك اللعبة،والسبب هو أن هذه الطريقة هي الأقل تكلفةً
ملحوظة: اللعبة ستصدر في رمضان
قال مخرج اللعبة:
“كان بإمكاننا استخدام تقنية CGI لتجسيد طهي اللحوم، لكننا قررنا إنفاق المال على شراء اللحوم الجيدة بدلاً من ذلك. وهكذا وصل الأمر إلى شكله الحالي. كل نوع من اللحوم التي يتم الحصول عليها في اللعبة له صور مختلفة عند شويها.”
في Dragon’s Dogma II، هناك اهتمام كبير بجانب طهي الطعام حيث تزود مختلف الأطباق اللاعب بقدرات وتأثيرات مختلفة.