طريقة جديدة للاستدعاء في Yu-Gi-Oh! Duel Links وهدايا تسجيل الدخول والمزيد 

عتبارًا من 28 فبراير، أصبح Maximum Summoning متاحًا في Rush Duel للعبة يوغي، ويأتي هذا النوع الجديد من الاستدعاءات الخاصة مع نوع جديد من بطاقات الوحوش: Maximum Monsters.

يدور Maximum Summoning حول الجمع بين ثلاثة وحوش محددة من فئة Maximum Monsters في وحش ضخم واحد يتمتع بقوة وقدرة هائلة. إذا كان لدى اللاعب الوحوش الثلاثة المطلوبة يستطيع تفعيل Maximum Summon، ويمكنه استدعاؤهم إلى مناطق محددة في الملعب.

يجمع هذا بين البطاقات الثلاث في وحش واحد مع قوة هجوم مذهلة والقدرة على استخدام التأثيرات الفردية لكل بطاقة من البطاقات الثلاث.  على سبيل المثال، تستطيع استخدام Maximum Summoning لتشق طريقك نحو الانتصار باستخدام “The Three Harpie Sisters.”

ببساطة، قم باستخدام Maximum Summon مع بطاقات  Harpie Lady Sisters [L], Harpie Lady Sisters و [Harpie Lady Sisters [R للحصول على قوة ريش واحدة ذات 3400 ATK  Harpie Lady Sisters [L], Harpie Lady Sisters و [Harpie Lady Sisters [R سيكونون متوفرين كجوائز تسجيل دخول مجانية  أثناء الحملة التذكارية.

هناك أيضًا مجموعة من المكافآت لكل يوم تسجل فيه الدخول، بما في ذلك إجمالي 1000 جوهرة. القائمة الكاملة لمكافآتتسجيل الدخول اليومية هي كما يلي:

Exit mobile version