مع بداية الجيل الحالي بدأنا نرى الألعاب الكلاسيكية تعود بنسخ ريميك على الأجهزة الجديدة لأنها قوية وتسمح للمطورين بفعل ما كانوا يبحثون عن فعله في الأجهزة الأقدم ولكن لم يستطيعوا بسبب قوتها التقنية الضعيفة.
في مقابلة جديدة أجراها هيديتاكا ميازاكي مع Eurogamer، تحدث من خلالها عن توسعة Shadow of The Erdtree القادمة للعبة Elden Ring كما أرفقنا هنا، ولكن بعدها تم سؤاله عن احتمالية رؤية ريميك لعبة Bloodborne حيث عقب على ذلك قائلًا:
“عنوان بلودبورن عزيز علينا بقدر اللاعبين، أشعر بالسعادة حقًا عندما أعلم أن اللاعبين ما زالوا شغوفين باللعبة. أعتقد بأن وجود عتاد قوي سيسمح أكثر بوجود نسخ الريميك أكثر، لأنه يسمح للمطور بفعله أشياء لم يكن بالمقدور فعلها سابقًا وهذا يعطي الريميك قيمة أكبر”.