مصير أبطال القصة في ألعاب سلسلة Grand Theft Auto الرئيسية

سنتكلم في مقالنا عن مصير أبرز أبطال الرواية الرئيسية في ألعاب Grand Theft Auto، الذي أشارت لبعضهم Rockstar من خلال الألعاب الأخرى أو لمحت عن المصير الذي لاقوه بعد إنتهاء أحداث لعبتهم الرئيسية “شكرًا MARK SMITH من Gamerant”.

Franklin, Michael, Trevor أبطال لعبة Grand Theft Auto 5

Grand Theft Auto

تعتمد نهاية Grand Theft Auto 5 على خيارات اللاعبين والتعامل مع المهام القليلة الأخيرة في القصة، وقد لاحظنا خلال مهمة معينة في GTA Online، كيف تولى مايكل وظيفة جديدة كمنتج في استوديوهات Richard Majestic Studios في وقت ما قبل عام 2021، كما قام فرانكلين بنفسه بالدخول بالمشاريع التجارية المشروعة وأسس عائلة مع تانيشا.

أما بالنسبة لتريفور، فإن مصيره يزال غامضًا، حيث تم ذكره في عام 2017 وقيل بأنه تحول إلى “Vinewood” بعد أن أصبح معلمًا ومدربًا لأساليب النجاة، ولا ندري بَعد ما إن كنا سنراه في GTA 6 بشكلٍ أو بأخر، أو إن كان هناك أحد المهام لمواجهته أو التعاون معه، لاشك بأن تفصيلاً مثل هذا سيثير جماهير وعشاق السلسلة لأبعد الحدود ما إن فكرت به Rockstar Games.

Niko Bellic في لعبة GTA 4

Claude في لعبة GTA 3

Speed في لعبة GTA 2

بطلٌ مُخصص يمكنك إنشائه في GTA 1

انتهى المطاف ببطل القصة Various ليستقر على شواطئ مدينة فايس بعد أن أدار وظائف ومهامًا عديدة في مُدن ليبرتي سيتي ولوس سانتوس.

على الرغم من تحقيقه الفوز على خصومه في النهاية ووضع حدٍ لحرب العصابات، إلا أن الخصم الرئيسي بقي على قيد الحياة بشكل واضح.
أصبح مصير بطل القصة الأصلي في Grand Theft Auto غامضًا، حيث بقي الخصم الرئيسي Deever على قيد الحياة (لكنه دخل المستشفى) بحلول نهاية اللعبة.

CJ في لعبة GTA: San Andreas

Tommy Vercetti في لعبة GTA: Vice City

لا نعلم بعد ما إن كانت GTA 6 ستتضمن بعض أشهر شخصيات السلسلة، وإن كنا سنواجههم أو نتشارك معهم ببعض المهام، ولاشك بأن ذلك سيكون في غاية الإثارة والتشويق، وسيجلب لنا الكثير من ذكريات الزمن الجميل.

Exit mobile version