تفاصيل الموسم التاسع من Overwatch 2 والعديد من التغييرات والتحديثات

تحديثات لتجربة لعب أكثر تنافسية: تم تحديث الطور التنافسي ليوفر رؤية أوضح حول تغيّر التصنيفات وعوامل المهارة. وتضمّن هذا الموسم إعادة تعيين بسيطة لتصنيفات اللاعبين مع إعادة ترتيب المراكز المتقدمة، مما سيؤثر على تصنيف المراتب الأولى. كما تم إدخال رتبة مميزة جديدة فوق رتبة “الغراند ماستر”، وهي رتبة “تشامبيون”، للاعبين المتميزين. ويتضمن الموسم التاسع أيضاً نماذج أسلحة جديدة من مجموعة “جايد”، والتي ستُمنح على شكل مكافآت.

مغامرات كونية وعوالم مدهشة: تم إضافة حدث لعب جماعي جانبي يتيح للاعبين التعاون مع بعضهم لإكمال التحديات والأهداف الفرعية، ما يضفي طابعاً مميزاً وفريداً على كل مهمة. ويتوجب على اللاعبين العمل جنباً إلى جنب لكشف الحقيقة وراء الأحداث الكونية الغامضة والتغلب على التهديدات المجهولة التي تواجههم.

مفاجآت مذهلة في تذكرة القتال: تتضمن تذكرة القتال الخاصة بالموسم التاسع أكثر من 80 مستوى من الجوائز، بما في ذلك المظاهر الجديدة مثل “سرفايفر سولجر: 76″ و” تينتاكل هورور توربيورن” إلى جانب “هورور هوغ رودهوغ” وأيضاً “أنشينت كولر مايثيك مويرا”. كما يتضمن الموسم عملات أوفرواتش ونقاط رفع المستوى الفورية، والتي تتوفر جميعها من خلال حزمة تذكرة القتال المميزة.

Exit mobile version