عانى فريق Remedy مع سلسلة Alan Wake، حيث صدر الجزء الأول في عام 2010 كعنوان جديد كليًا كان ينوي الفريق من خلاله تقديم مجتمع اللاعبين للعالم الخاص بها، و بعد سلسلة من المشاريع ومرور 13 عام تقريبًا، تم إصدار الجزء الثاني.
مدير الأستوديو Tero في مقابلة أجريت معه اليوم نقلًا عن VGC كشف عن بعض الخطط المستقبلية للفريق مع السلسلة تحديدًا ذاكرًا ما يلي:
- لعبة AW2 التي صدرت في شهر أكتوبر الماضي باعت ما يقارب 1.3 مليون نسخة ما يجعلها أسرع لعبة مبيعًا في تاريخ الأستوديو.
- الفريق سيستمر بدعم اللعبة بمحتويات جديدة لجذب المزيد من اللاعبين الجدد، ويتوقع منها بيع المزيد من النسخ.
- سيتم التركيز في المستقبل على توسيع عوالم AW و Control لأنها مرتبطة ببعضها البعض.
لعبة Alan Wake 2 تمتلك الآن توسعتين من المخطط إطلاق أحدهما خلال هذا العام وهي Night Springs والأخرى Lakehouse من المخطط إطلاقها لاحقًا حيث أنها لم تحصل بعد على نافذة إطلاق.