رئيس استوديو Bloober غير راضي عن مستوى عرض Silent Hill 2 Remake الأخير!

وكما كان متوقعًا، فكان لابد من ظهور مخرج اللعبة أو على الأقل شخص مسؤول من فريق البولندي مطور اللعبة، حيث ظهر Piotr Babieno رئيس استوديو Bloober Team في مقابلة مع قناة inwestyc.tv وقام بترجمتها موقع Eurogamer PL، وكان محور المقابلة هو تسليط الضوء على العرض الترويجي للعبة Silent Hill 2 Remake.

اعترف Piotr Babieno رئيس استوديو التطوير البولندي في المقابلة بأنه يتفهم الانتقادات التي تعرضت لها استعراض لعبة Silent Hill 2 Remake في حلقة بلايستيشن الأخيرة State of Play، والتي تم فيها تقديمها العرض المنتظر، حيث أكد بأن العرض قد تم إعداده من قبل الناشر “كونامي” وهي بالتأكيد “لا تعكس روح اللعبة” على حد وصفه.

أضاف Babieno أيضًا أن فريق Bloober Team ليس مسؤولاً عن تسويق ريميك لعبة Silent Hill 2، وهي مهمة شركة كونامي اليابانية بالأساس، والعرض الذي ظهرت فيه اللعبة لا تعكس جوهر اللعبة الأصلية وبأن النسخة الجديدة “المصقولة من اللعبة القادمة، وتابع متحدثًا:

هذه ليست روح ما كان في السابق، ولا روح ما نقوم بإنشائه الآن – يشرح أكثر. – نحاول أن نعكس هذه الرؤية الرومانسية للعبة التي ظهرت لأول مرة منذ 22 عامًا. نعتقد أنه عندما يرى اللاعبون طريقة لعب حقيقية، فسوف يقومون بتقييمها بطريقة مختلفة تمامًا.

تابع رئيس استوديو التطوير البولندي حديثه مطمئنًا اللاعبين القلقين من مستوى الرسومات، مؤكدًفي الوقت ذاته أن اللعبة سو تستخدم جميع إمكانيات محرك التطوير الحديث  من أجل تحقيق أفضل المعايير في الرسومات والعناصر المرئية للعبة Silent Hill 2.

Exit mobile version