من قال إن Spider-Man 2 حصرية؟ نسخة PC قابلة للعب كاملًا بطور NG+ قبل PS5!

هل توفرت النسخة الغير رسمية للعبة Spider-Man 2 على الحاسب؟

بعض الحسابات المطلعة أكدت أن النسخة الغير رسمية من لعبة Spider-Man 2 أصبحت متاحة للعب على الحاسوب، وليس ذلك فقط، بل وتتضمن طور أو نمط اللعب الجديد NG+ الذي ما لا يزال غير متوفر على PS5 بعد!

بالطبع يعد خبر توفر هذه النسخة الغير رسمية للعبة Spider-Man 2 على الحاسوب بمثابة مفاجأة سارة لمحبي ومنتظري هذه اللعبة الشهيرة، بينما لا تزال اللعبة تعاني من بعض المشاكل التقنية والرسومية، إلا أنها قابلة للعب بالكامل من البداية إلى النهاية.

والأكثر إثارة هو أنها تتيح للاعبين الاستمتاع بطور اللعب الجديد NG+ والذي لن يتوفر على نسخة PS5 إلا في شهر مارس 2023! يبدو الأمر وكأن امكانات منصة الحاسب سمحت للاعبين والمعدلين بالوصول إلى ميزات غير موجودة في الإصدار الرسمي من اللعبة الحصرية على PS5.

هناك بالفعل العديد من مقاطع الفيديو المنتشرة تعطي لمحة عن نسخة الحاسوب الغير رسمية والتي تحمل اسم V10، والتي على الرغم من عدم اكتمالها، تعرض طور اللعب الجديد NG+، حيث قام فريق التعديل بإنجاز مذهل باستخدام نسخة تجريبية مسربة لمشروع اللعبة على الحاسوب كأساس لهذا المشروع.

ننوه الى جميع متابعينا أنه لا يمكن مشاركة أي روابط لتحميل هذه النسخة غير الرسمية، وندعو المستخدمين إلى توخي الحذر وعدم تتبع أي روابط لأسباب قانونية وأسباب تتعلق بالأمان الشخصي لبيانات الحاسوب، حيث وكما يعلم الجميع فإن هذه المشاريع تستغل شغف اللاعبين لتجربة ألعابهم المفضلة قبل صدورها الرسمي، وقد تحتوي على ملفات “تعدين” داخلية أو فيروس الفدية الذي سيقضي على بياناتك وملففاتك الخاصة وقد يشاركها مع الآخرين دون علمك.

Exit mobile version