لعبة Bully 2 قد تصدر بعد GTA 6

سبق و أن سمعنا بأن شركة Take Two لديها 8 مشاريع ريماستر أو نسخ معاد تصنيعها قيد التطوير و حينها ذكرت التوقعات بأن من بين تلك المشاريع قد تكون لعبة Bully 2.

اليوم و بحسب مسرب أخبار Tez2 Rockstar فإن Rockstar قد تقوم بطرح Bully 2 بعد إصدار لعبة GTA 6 و أضاف بأن الجزء الثاني من Bully كان قيد التطوير لمدة عامين قبل أن تقوم Rockstar بإيقاف المشروع و ربما تستكمل العمل على Bully 2 بعد انتهائها من GTA 6 و هذا المشروع قد يتضمن بعض الأنظمة و العناصر من ألعاب أخرى للشركة للمساعدة في تبسيط العملية أكثر.

نظرًا لأن Bully 2 ستكون لعبة أصغر بكثير مقارنةً بلعبة Red Dead أو GTA الجديدة، يبدو أنها لعبة يمكن أن تفيد Rockstar Games حقًا لا سيما بعد أن تعرضت Rockstar لانتقادات من اللاعبين بسبب وجود فجوات هائلة بين الإصدارات الأمر الذي يؤدي إلى نفاذ صبر الجمهور.

فربما ترغب Rockstar بتقديم عدد قليل من الألعاب الصغيرة نسبيًا مقارنةً بمشاريعها الكبرى فمن المحتمل أن يساعد ذلك في سد الفجوة بين إصدارات RDR3 أو GTA 7.

و كانت قد ظهرت إشاعة بالعام الماضي بأن Rockstar كانت تستعد للإعلان عن Bully 2 في حفل جوائز TGA 2021 كما ذكرت التسريبات بأن GTA 6 ستستعير بعض الأفكار من Bully 2 الملغية.

Exit mobile version