Bethesda تؤكد بأن عوالم كل من Deathloop و Dishonored متصلة ببعضها

لعبة Deathloop التي صدرت العام الماضي تمكنت من تحقيق نجاح و شعبية كبيرة لشركة Bethesda فقد كانت Deathloop أفضل ألعاب 2021 بحسب تصويت اللاعبين عبر Metacritic في حين جاءت Halo Infinite بالمركز الثاني.

Deathloop
Dishonored

لكن هل أحداث لعبة Deathloop و Dishonored يقعان بداخل نفس العالم و هذا لطالما كان سؤالًا يراود اللاعبين منذ إصدار Deathloop في عام 2021 و كان بعض المعجبين قد شكلوا بالفعل نظرياتهم الخاصة حول وجود روابط بالفعل تجمع العنوانين.

و اليوم خرج Arkane ليؤكد ضمن بودكاست Xbox الأخير أن العالمين هما بالفعل واحد و بأن أحداث Deathloop تجري في نفس عالم عنوانه السابق Dishonored و قد صرح Arkane و مطور كل من Deathloop و Dishonored بأنهم أخفوا العديد من الأسرار و التلميحات التي تخص Dishonored داخل Deathloop و بشكل أكثر تحديدًا داخل البنادق حيث يستخدمون نفس خراطيش الزيت من Dishonored و تم تضمين أحد المراجع القوية التي ألمح إليها المطور في أحد الأسلحة الفريدة التي يمكن العثور عليها في Deathloop و هي Heritage Gun و التي تبدو كتلك المستخدمة في Dishonored.

و بحال قام اللاعبون بإلقاء نظرة فاحصة على هذه الأسلحة سيجدون شعار برج Dunwall و هو موقع معروف في عالم Dishonored و تم تصميم اللعبة أساسًا لاستكشاف الآثار المترتبة على موت الشخص القادم من الخارج و الفراغ أو العالم البديل الذي تركه في أعقابه.

كما تشير النهاية الممتدة التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى Deathloop بشكل أكبر لهذه الروابط حيث تم ترك Void دون مراقبة مما تسبب في العديد من النتائج غير المتوقعة و سماء ذات لون برتقالي باهت تحدد كيف يبدو الفراغ و يؤثر على العالم و قد يشير أيضًا إلى أن الحلقات أو الـ Loops في Blackwell و الموقع الأساسي لـ Deathloop لم تنته تمامًا مما قد يفتح المزيد من الاحتمالات لتكملة السلسلة مستقبلًا.

و كنا قد علمنا بأن مطور Dishonored يعمل على لعبة فانتازيا غير معلن عنها.

Exit mobile version