كتب Nathan Sellyn رئيس المطورين في استوديو Behaviour Interactive، هذه الكلمات على LinkedIN:
- “لا أعتقد أن Palworld جيدة”
- وعدد الأسباب الآتية:
- القتال ممل ومتكرر
- التوازن سيء بشكل فظيع
- العالم المفتوح الكبير… فارغ وخالي من الأشياء المثيرة للاهتمام وأضاف
- “لكن الجمع بين حلقتين قويتين لأسلوب اللعب هو ما يميزها. البناء وصيد الوحوش”
- لكنه كتب أنه حتى مع عيوب اللعبة، لا يزال يحب لعبها لساعات وساعات، ويستمتع بذلك.
وأضاف أن المبيعات الرهيبة للعبة يجب أن تكون دافعًا للمطورين لتحسين التجربة وخصوصًا جانب علاقة الكائنات باللاعب إذ لم يشعر نايثن بأي رابط معهم على عكس بوكيمون.