“القبضة تُلاقي القدر” لعبة القتال المنتظرة TEKKEN 8 تنطلق في جميع أنحاء العالم

أحدث إصدار في سلسلة تيكن الأسطورية TEKKEN 8 مُتاحة الآن في جميع أنحاء العالم. تم نشرها بواسطة Bandai Namco Europe S.A.S، وهي تنقل المعركة إلى الجيل الجديد، مدعومة بمحرك Unreal Engine 5.

تصل اللعبة حصريًا على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر Steam. استعد للمعارك الحماسية التي تتميز بأوضاع وميزات لعب جديدة تمامًا، وشخصيات مُعاد تصميمها بالكامل، وبيئات قابلة للتدمير، والمزيد.=

لعبة TEKKEN 8، التي طورتها شركة Bandai Namco Studios Inc.، تتخطى حدود ألعاب القتال وتستفيد بشكلٍ كامل من قوة أحدث جيل من أجهزة الكونسول لإنشاء واحدة من أكثر الألعاب المُذهلة بصريًا في السلسلة حتى الآن. تدور أحداث اللعبة بعد المعركة الشنيعة التي انتهت بهزيمة هيهاتشي ميشيما، مع التركيز على منافسة جديدة بين الأب والابن، حيث يعارض بطل السلسلة جين كازاما سعي كازويا ميشيما للسيطرة على العالم.

قال أنتوني ماكاري، مدير التسويق والمبيعات في بانداي نامكو أوروبا:

 “يسعدنا إطلاق TEKKEN 8، أحدث إضافة إلى سلسلة TEKKEN الأسطورية. بفضل رسوماتها المُذهلة وقصتها الغامرة وقائمة رائعة مكونة من 32 شخصية جديدة وعائدة، نحن واثقون من أن TEKKEN 8 ستُسعد مُعجبينا وتجذب لاعبين جدد إلى السلسلة. نحن متحمسون لأن يختبر الجميع إثارة القتال بدءًا من اليوم.”

تُقدم لعبة TEKKEN 8 مميزات مثل:

نظام قتالي جديد “عدواني”

نمط القصة “The Dark Awakens”

وضع مهمة Arcade

صالة قتال TEKKEN

معركة Super Ghost

Exit mobile version