هكذا كشف Takuro Mizobe، الرئيس التنفيذي لاستوديو Pocker Pair الياباني المطور للعبة في حديثه مع موقع Note
حيث أكد أنه لم يكن يشعر بأن المشروع يستحق عناء جمع كل هذا المبلغ، الذي يعادل مليار ين ياباني.
“في البداية، لم نكن نريد بناء لعبة عملاقة، لأننا لسنا مؤهلين لذلك وكان من المفترض أن ينتهي المشروع بأكمله خلال عام”
الفكرة كانت العمل على مشروع لمدة عام، ثم إطلاقه لاختبار ردة فعل اللاعبين، ومعرفة اتجاهنا فيما بعد ذلك المشروع.
لم نرد العمل على مشروع واحد لأكثر من عام”
كنا 10 موظفين فقط، لكننا أدركنا أنه لكي ننجح في تحقيق طموحنا حول اللعبة، يجب أن نتوسع. لذا قمنا بتعيين 40 موظف إضافيين واستعننا ببعض المواهب الخارجية”
وأوضح أن اللعبة كانت اسوأ مما هي عليه حاليًا بكثير، واستغرق الوصول بها لشكلها الحالي 3 سنوات.