مراجعة وحدة تحكم Ultimate PlayStation 5

عمل الشركة في لعبة التصميم منذ سنوات ، وتعمل على وحدات تحكم لأنظمة أخرى. لكنها وصلت إلى ذروتها مع طراز PS5 الرائع ، مع إبهام قابل للتبديل وأداء تشغيل رقمي أفضل وأزرار خلفية تجعل من السهل جدًا تنفيذ إجراءات معينة داخل اللعبة ، حتى لو كانت ثابتة مقارنة بالأزرار الأخرى غير الرسمية. إنه ذروة الأداء في أفضل حالاته ، وهو أمر لا بد منه للمعجبين الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة من ألعابهم.

بنيت على مستوى جديد

أول شيء ستلاحظه بخصوص وحدة التحكم هو بعض الميزات التي تم تبديلها عليها. وهي العصي. بدلاً من تلك المطولة المعتادة التي تجدها على لوحة PS5 العادية ، ستجد هاتين النقطتين ولكن يمكنك ملء الأجزاء الصغيرة بأعواد إبهام بأحجام مختلفة تأتي مع وحدة التحكم و من السهل وضعها في مكانها وإزالتها وأداءها تمامًا مثل العادية ، وذلك بفضل تصميمها المقبب ، وأنا أفضل الأحجام العادية بنفسي ، ولكن هناك أنواعًا مختلفة يمكنك تجربتها ، اعتمادًا على نوع اللعبة كنت تلعب هناك شيء للجميع هنا ، لذلك من الجيد أن يكون لديك.

أيضًا ، تمت ترقية أزرار التشغيل للحصول على تأثير “النقر”. هذا لا يعني أنك لن تشعر بهم عندما تكون اللعبة قيد التشغيل – ستفعل ذلك – لكن حركتهم تبدو أكثر دقة الآن. في حين أن البعض قد لا يكون معجبًا بهذا القيد ، فقد لاحظنا مدى نجاحه مع ألعاب مثل Earth Defense Force 6 و Horizon Forbidden West. من المؤكد أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا مع عشاق ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، الآن بعد أن وصلت Overwatch 2 و Modern Warfare II في الأفق.

الاهتزاز

يمتلك TheControllerPeople خيارًا داخل وحدة التحكم هذه لإزالة الاهتزاز DualSense ، بالإضافة إلى المشغلات التكيفية كما يمكنك أن تقول ، فإن المشغلات تقطع شوطًا طويلاً. ومع ذلك ، فإن إزالة الاهتزاز ، مع جعل وحدة التحكم أخف وزنا وأسرع في الاستخدام ، من شأنه أن يبتعد عن أداء اللعبة بشكل عام – على الأقل بالنسبة لنا. لحسن الحظ ، تركت وحدة التحكم الدمدمة ، ولا تزال تشعر بالارتياح مع الميزات الأخرى المدمجة في وحدة التحكم و الأمر متروك لك ولكنك تريد أن تفعل ذلك ، لكن البعض يفضله والبعض الآخر لا و لا مانع من تضمينه ، لكننا أيضًا معطلون بالنسبة للميزات الأخرى التي تعوضه. أخيرًا ، القبضة على وحدة التحكم هذه ممتازة و لقد صمم TheControllerPeople حقًا مع وضع الراحة في الاعتبار ، حيث يسهل حمله ويصعب إزالته من يديك. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن تخصيص أزرار الرجوع عن طريق النقر قليلاً على الزر (هناك دليل يأتي مع وحدة التحكم) و مرة أخرى ، يبتعدون قليلاً عن وحدة التحكم. لكنهم يشعرون بالرضا ، خاصة مع الرماة الذين يتطلبون ضغطات إضافية على الأزرار لتجاوز المباراة. استمتع باللعب مع هذا ، لأنه أحد أفضل الميزات في وحدة التحكم. المصيد الوحيد هو أنه باهظ الثمن بعض الشيء. في الوقت الحالي ، تبلغ تكلفة وحدة التحكم حوالي 186 دولارًا. قد يكون هذا كثيرًا بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن جهاز طرفي من المستوى التالي ومع ذلك ، إذا كان لديك المال ، فمن المؤكد أنه يستحق ذلك.

وحدة تحكم تفتخر بها؟

على الرغم من السعر المرتفع وخيار إزالة الاهتزاز DualSense عندما يكون جزءًا مهمًا من الألعاب (مرة أخرى ، اختيارك) ، فإن وحدة التحكم Ultimate PlayStation 5 من TheControllerPeople هي من الدرجة الأولى و تبدو المقابض والأزرار الخلفية رائعة ، كما أن العصي التناظرية القابلة للتبديل جديرة بالاهتمام ، والبناء ككل شيء حقًا. إنها تتمتع بنوع من الدقة التي تقطع شوطا إضافيا لمن يحتاجون إليها و نوصي بشدة بالتحقق من ذلك إذا كنت تعيق نوعًا مختلفًا من الأجهزة الطرفية. لن تندم على ذلك.

Exit mobile version