كشف السيد Kosuke Okatani عن ذلك خلال حديث صحفي مع موقع VGC، إذ أكد أن الأداة المستخدمة كانت أداة Midjourney الشهيرة
“جميع العناصر الأساسية في لعبة Foamstars و أسلوب اللعب الأساسي، والأشياء التي تجعل اللعبة ممتعة مصنوعة يدويًا”.لكننا أردنا تجربة الذكاء الاصطناعي أيضًا.”
“فيما يتعلق بالمحتوى المصنوع بواسطة الذكاء الاصطناعي، فإن هذا يشكل حوالي 0.01% أو أقل.
“لقد تم استخدام الذكاء الاصطناعي في إنشاء أغلفة ألبومات الموسيقى الموجودة ضمن اللعبة”
كمطورين، نحن نبحث دائمًا عن التقنيات الجديدة لنرى كيف يمكنها المساعدة في تطوير اللعبة.” يأتي هذا الخبر بعد فترة وجيزة من تصريح رئيس سكوير إينكس بأن الشركة تنوي أن تكون “أكثر عنفًا” في استخدام الذكاء الاصطناعي بألعابها