كشف Augustynek عن تكتيك معين ومثير اعتمده فريق CD Projekt Red في تصميم شخصية V بطريقة فيها مساواة حتى يتأكدوا من أن الشخصية لا تتمتع برؤية معينة للعالم وقال:
“خلال تطوير اللعبة، اتفقنا بأن ينظر كتاب القصة لشخصية V على أنها شخصية ذكورية بينما ينظر مصممي المهام على ذات الشخصية على أنها شخصية أنثوية. هذه هي الطريقة التي اتبعناها لكي يكون لدينا تسوية في اختيار اللاعب لجنس الشخصية.”
بالنسبة المطور Augustynek لطالما اعتبر شخصية V شخصية أنثوية في اللعبة ولم يكن يراها أبدًا كشخصية ذكورية أو على الأقل هذا رأيه. بينما باقي أعضاء الفريق انقسموا ما بين ما يراها أنثى وما يراها ذكر.