شركة Ubisoft تتعرض للإختراق من جديد

تعرضت شركة Ubisoft إلى اختراق جديد كما أكد أحد المصادر قبل قليل وهو الهجوم الثالث منذ عام 2020، حيث قالت الشركة أنها لا تزال تحقق في الأمر وليست مستعدة للكشف عن أية تفاصيل في الوقت الحالي.

المستخدم vxunderground عبر اكس نشر بعض الصور التي التقطها المخترق وتظهر تفاصيل أنظمة Ubisoft الداخلية التي استطاع الحصول عليها خلال 48 ساعة متواصلة وهو ينظر إلى معلومات الشركة بدون أي رقابة أو انتباه.

المخترق استطاع الحصول كذلك على ما يقارب 900 جيجا بايت من الملفات وحاول كذلك الحصول على معلومات اللاعبين من لعبة Rainbow Six Siege ولكن محاولته باءت بالفشل.

موقع Bleeping Computer أجرى مقابلة مع متحدث باسم شركة بوبي سوفت وأكد من خلالها أنهم يحاولون حاليًا التحقيق في هجوم سيبراني جديد تعرضوا إليه.

منذ عام 2020 تعرضت شركة يوبي سوفت للإختراق ما يعادل مرو واحدة على الأقل في كل عام، حيث كانت محاولات اختراق الشركة ينوي من خلالها المخترقون الحصول على معلومات تخص اللاعبين لاستخدامها في محاولات ابتزاز معينة.

 قد يتعرض بعض اللاعبين لمشاكل في خوادم ألعاب الشركة عند محاولة الدخول واللعب مع لاعبين آخرين، لذلك كونوا حذرين للغاية متابعينا لأنه وكما قلنا الهجمات على الشركة تستهدف اللاعبين أكثر من الحصول على معلومات تتعلق بمشاريعها المستقبلية أو الحالية وغيرها.

Exit mobile version