شركة CD Projekt Red ستكرس مئات المطورين للعمل على Cyberpunk: Orion

يبدو أن CD Projekt Red تعمل على تكثيف قدرات التطوير لديها بشكل كبير بينما تستعد للجزء الثاني من Cyberpunk 2077 الذي يحمل الاسم الرمزي Orion حيث تتطلع إلى إنشاء استوديو جديد وتعيين مئات الموظفين في المشروع.

فبعد الإعلان عن Orion إلى جانب عدة ألعاب Witcher تحدث Piotr Nielubowicz الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في CD Projekt Red خلال جلسة للمستثمرين قائلًا أنه يتوقع أنهم قد يحتاجون إلى ما بين 350 إلى 500 مطور لصنع اللعبة.

كما ستقوم الشركة بإنشاء استوديو جديد كليًا مقره بوسطن من أجل تطوير Orion و الذي سيتم دمجه مع مكتبه الحالي في فانكوفر و يعرف باسم CD Projekt Red North America.

على الرغم من أن المواهب من الاستوديوهات البولندية ستساعد أيضًا في اللعبة بما في ذلك Paweł Sasko المصمم الرئيسي للعبة Cyberpunk 2077 الذي سينتقل إلى بوسطن من أجلها لم يكن لدى استوديو فانكوفر سوى حوالي 12 عضوًا من الفريق عندما استحوذت CD Projekt Red عليه العام الماضي لذلك يبدو أن الشركة بحاجة إلى تعيين بضعة مئات من الموظفين الجدد للوصول إلى حصة 350 إلى 500 و هي تعلن بالفعل عن عشرات الوظائف على موقعها على الإنترنت.

و في هذا السياق قال Nielubowicz: “سيتألف الاستوديو في أمريكا الشمالية من فرق تعمل من بوسطن و الفريق الذي يعمل من فانكوفر كما سيتم دعم المشروع من قبل مطورين من بولندا و بالنسبة لإجمالي عدد الموظفين المطلوب لمثل هذا الإنتاج أعتقد أن أفضل مرجع هي Cyberpunk 2077 أحدث إصدار لنا و نقطة مرجعية جيدة عند التفكير في عدد موظفي التطوير و المشاريع المستقبلية بهذا الحجم و أعتقد أنه من الآمن أن نفترض أنه يلزم ما بين 350 و 500 مطور”.

نظرًا لأن التطوير لم يبدأ بعد فإن CD Projekt Red لم تكشف الكثير حول Orion لكنها وعدت بأنها ستكون لعبة Cyberpunk التالية التي ستطلق العنان للإمكانات التي يوفرها هذا الكون بالكامل.

يذكر أن الاستوديو لا زال يعمل على توسعة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077 التي طال انتظارها و التي من المتوقع أن تصدر العام المقبل في حين أن لعبة Witcher التالية قد لا تصدر قبل عدة سنوات.

Exit mobile version