تعرفوا على الممثلين الصوتيين في High on Life

تم الكشف عن طاقم الممثلين الصوتيين في لعبة High on Life و هي لعبة التصويب الكوميدية من منظور الشخص الأول القادمة من مبدعRick & Morty Justin Roiland و استوديو التطوير خاصته Squanch Games و يضم الطاقم نجومًا من Rick & Morty و نجوم كوميديا ارتجالية و أساطير كوميديا و ممثلي ألعاب فيديو صوتيين بارزين بالإضافة إلى العديد من الأشخاص الموهوبين و المضحكين.

يلعب Roiland دور أول سلاح ناطق يشبه المسدس Kenny الذي يبدو مثل Morty إلى حد ما أما J.B. Smoove من Curb Your Enthusiasm فهو يمثل صوتيًا المسدس الناطق الذي يشبه البندقية Gus و الممثلة الكوميدية Betsy Sodaro تلعب دور Sweezy و هي سلاح يشبه Needler من Halo و الذي يظهر في فيديو أسلوب اللعب الحصري الممتد على 12 دقيقة و يلعب Tim Robinson من مسلسل I Think You Should Leave دور Creature كما ستلعب Laura Silverman من برنامج The Sarah Silverman Program دور Lizzie صوتيًا في حين يلعب Dave Herman من MadTV دور الكائن الفضائي في منزلكم الذي يعطيكم مهمات صيد الجوائز Gene و يلعب دور المتعطش للدماء Knifey رسام الكرتون على يوتيوب Michael Cusack.

من الأسماء البارزة الأخرى في طاقم الممثلين الصوتيين Kevin Macdonald من مسلسل Kids in the Hall و ممثلة الكوميديا الارتجالية Maria Bamford و ممثل شخصية Nathan Drake الصوتي Nolan North و نجم مسلسلSolar Opposites Thomas Middleditch و الممثلتان الصوتيتان لألعاب الفيديو Jennifer Hale و Tara Strong و المزيد.

و تصدر High on Life يوم 13 ديسمبر على الحاسب و Xbox Series X/S و Xbox One كما تتوفر من اليوم الأول عبر Xbox Game Pass و PC Game Pass.

Exit mobile version