أحد مطوري The Last of Us 2 أونلاين: اللعبة كانت أفضل مشاريع مسيرتي المهنية

ومن أفضل وأكثر مشروع “طموح” في تاريخ الأستوديو إلى خبر الإلغاء المفاجئ والمحبط قبل عدة أيام، هكذا انتهت حكاية المشروع الذي قبع تحت مرحلة التطوير لقرابة 3 أعوام.

بعد إعلان إلغاء مشروع The Last of Us 2 أونلاين ، خرج بعض مطوري اللعبة عبر موقع إكس ومن خلال حساباتهم عبروا عن انزعاجهم. فمثلًا المصمم التقني للعبة Nathaniel Ferguson قال:

“اللعبة كانت مشروع طموح للغاية والأفضل في مسيرتي المهنية ككل”.

Exit mobile version