كشف عن ذلك Tim Cain أحد صناع لعبة Fallout الأصلية الصادرة في 1997 في فيديو له على يوتيوب.
“لقد كان ذلك حادثًا غير مقصودًا في Fallout.صممنا اللعبة والمهام الرئيسية، وفي مرحلة ما أعتقد أن أحد الأشخاص في ضمان الجودة قال: “هل تعلم أنه يمكنك اللعب دون قتل أي شخص؟”
“تبين أن هذا كان أحد الآثار الجانبية لاستخدام بعض الحوارات التي لم تؤدي إلى قتال أي شخص.”
منذ ذلك الوقت أصبح التختيم المسالم (Pacificst Playthrough) شيء مهم في كل ألعاب Fallout، وفي بعض ألعاب تقمص الأدوار التي جاءت بعدها.