لعبة The Witcher 4: Polaris لن تصدر قبل 3 سنوات على الأقل

كشف Adam Kiciński رئيس استوديو CD Projekt Red أن اللعبة الرسمية التالية من سلسلة Witcher و التي تحمل الاسم الرمزي Polaris لن تصدر قبل 3 سنوات على الأقل.

فبعد إعلان الاستوديو أنه يخطط لإطلاق ثلاثية Witcher الجديدة على مدار ست سنوات بدءًا من Polaris سئل Kiciński خلال جلسة المستثمرين متى يمكن أن يتوقع اللاعبون إصدار اللعبة الرئيسية التالية.

فأجاب: “بالنسبة لـ Polaris نحن نقوم بتجهيز التكنولوجيا و هذا هو أول مشروع يتم طرحه على المحرك الجديد Unreal Engine 5 لذلك هناك حاجة إلى بعض العمل الإضافي لصنع هذه التكنولوجيا نحتاج بالنسبة لهذا المشروع إلى بعض الجهد الإضافي لتحقيقه”.

تابع Kiciński بالقول أن اللعبتين الثانية و الثالثة الجديدتين من Witcher ستصبحان أكثر سلاسة بسبب وضع هذا الأساس الآن ثم سئل بعد ذلك أنه بالنظر إلى أن تطوير تلك اللعبتين الأكثر سلاسة سيستغرق في المتوسط ثلاث سنوات فهل هذا يعني أن اللعبة الرئيسية التالية على بُعد أكثر من ثلاث سنوات و هنا أجاب Kiciński بالإيجاب.

لكن نظرًا لأنه تم الإعلان عن Polaris في شهر مارس فحسب فقد تكون السنوات الثلاث هي الحد الأدنى حيث علق النائب الأول لرئيس تطوير الأعمال Michał Nowakowski خلال الجلسة نفسها على أنه بناءًا على التجارب السابقة فإن تطوير لعبة جديدة مع تكنولوجيا جديدة مثلما تفعل CD Projekt Red مع Polaris يستغرق عادةً أربع أو خمس سنوات على الرغم من أن هذا لن يكون بالضرورة هو الحال هذه المرة.

و كانت CD Projekt Red قد أكدت قبل الجلسة أن هناك 5 ألعاب Witcher على الأقل ستصدر في السنوات القادمة إلى جانب جزء جديد للعبة Cyberpunk 2077 و لعبة مبنية على أول لعبة جديدة كليًا للاستوديو.

Exit mobile version