مؤسس أستوديو CD Projekt يتنحى عن منصبه

بالأمس تم الإعلان رسميًا عن مشاريع أستوديو التطوير البولندي CD Projekt القادمة و أنها تعمل على ثلاثية Witcher جديدة و عناوين أخرى في نفس العالم بالإضافة إلى جزء أخر من Cyberpunk و عنوان جديد كليًا و يبدو أن الشركة في الوقت التي تستعد بقوة لأعمالها المستقبلية إلا و أنها ستخسر مؤسسها و رئيسها التنفيذي في نهاية العام الجاري.

Marcin Iwiński

حيث أعلن Marcin Iwiński الرئيس التنفيذي لأستوديو بأنه سيتنحى عن منصبه الحالي و أنه سيقدم ترشيحه لمنصب رئيس مجلس الإدارة و نقل مسؤولياته الحالية بحلول عام 2022 و لا يوجد تأكيد حتى الآن عمن سيحل مكانه.

و قد كتب Iwiński قائلًا:

بالنسبة لي هذه لحظة عظيمة لقد كنت في CD Projekt منذ ما يقرب من 30 عامًا و رأيت أنها تنتقل من حفنة من المتمردين ذوي الشغف إلى مطور معترف به دوليًا لألعاب RPG محببة من قبل الملايين على مستوى العالم و عندما أسست أنا و Michał Kiciński الأستوديو لم أعتقد أن أيًا منا كان سيكون قادرًا على تخيل هذه الرحلة المذهلة و لا حتى في أحلامنا.

يذكر Iwiński أيضًا أنه سيظل مشاركًا بالأستوديو إلى حد ما في دوره غير التنفيذي حيث يقول:

أعتزم أن أبقى مساهمًا رئيسيًا و في دوري الجديد غير التنفيذي سأظل نشطًا و منخرطًا في تكريس تركيزي على دعم مجلس الإدارة بأكمله و سأظل أيضًا على اتصال بجوهر ما يجعلنا مميزين و هو صنع أفضل ألعاب سرد القصص في العالم و القيام بالأعمال الصحيحة من قبل اللاعبين.

Exit mobile version