تعرف على تفاصيل هيئة المناوش للنقيب برايس في Call of Duty: Mobile

سيحصل جميع اللاعبين الذين يطلبون مسبقًا أي إصدار رقمي من لعبة Modern Warfare III على هيئة النقيب برايس “المناوش” مجانًا في Call of Duty: Mobile.

النقيب جون برايس. علامة النداء: برافو ستة. عضو عالي الرتبة في القوات البريطانية الخاصة. قائد فرقة العمليات 141، ويتخصص في القتال القريب (CQB) وتقنيات القنص والمهام التكتيكية السرية. تم تكليفه بمهمة أسر أو قتل الأهداف عالية القيمة (HVTs) بصورة غير رسمية.

هيئة النقيب برايس “المناوش” التي تتألف من الزي القتالي التكتيكي الرمادي مع لمسات حمراء وقبعة رمادية داكنة — ستكون متاحة في Call of Duty: Mobile لأي لاعب يطلب مسبقًا Call of Duty: Modern Warfare III.

هيئة برايس “المناوش”: كيفية الحصول عليها

الحصول على هذا الزي الخاص مجانًا أمر بسيط:

الخطوة 1: قُم بإنشاء حساب أو ربط حساب Activision الخاص بك في Call of Duty Mobile إذا لم تكن قد قمت بهذا بالفعل.

الخطوة 2اطلب أي إصدار من لعبة Modern Warfare II مسبقًا على جهاز اللعب الذي تختاره (منصة لعب أو جهاز الكمبيوتر). يمكن أن يكون هذا إصدارًا قياسيًا من اللعبة أو إصدار الخزينة (الذي يحتوي على مزايا إضافية، انظر أدناه). إذا كنت قد طلبت إصدار الخزينة بالفعل، فانتقل إلى الخطوة 3.

الخطوة 3بمجرد إصدار لعبة Modern Warfare III، قم بتسجيل الدخول إلى MWIII بحلول 15 نوفمبر. سيؤدي القيام بذلك إلى ضمان أن معرّف Activision الخاص بحسابك سيتلقى هيئة “المناوش” لبرايس في لعبة Call of Duty: Mobile.

الخطوة 4: تفقد صندوق البريد الخاص بك داخل لعبة Call of Duty: Mobile للحصول على هيئة النقيب برايس “المناوش. سنرسل لك هذه الهيئة تلقائيًا إلى مخزونك في Call of Duty: Mobile بدءًا من 30 نوفمبر. يُرجى الانتظار حتى 7 ديسمبر قبل التواصل مع دعم Activision إذا لم تتلق هيئة العميل.

Exit mobile version