Microsoft قد تقوم بإطلاق جهاز Xbox Series بمحرك أقراص منفصل!!

خلال إحدى حلقات بودكاست XboxEra الذي تحدث فيه Tom Warren و Nick Baker، أشار الأخير أنه سمع أخبارًا تشير إلى أن إكس بوكس تفكر في طرح محرك أقراص على حدى مع نسخة جديدة من Xbox Series ستكون نسخة رقمية فقط لا تدعم محرك الأقراص وسيتم طرحها قريبًا بسعر أقل من النسخة الحالية من الجهاز.

كما أن نسختي Series X/S سيكونان مدعومين مع محرك الأقراص المنفصل بحيث سيصبح لدى اللاعبين في جهازه محرك أقراص داخلى وآخر خارجي. لا نعلم ما هو الغرض من امتلاك قرصين في جهاز واحد ولكن سننتظر إبداع الشركة.

كيف سيتم تصميم جهاز Xbox Series بمحرك أقراص خارجي

لم يذكر القائمين على البودكاست أي فكرة حول التصميم الخاص بجهاز مايكروسوفت بمحرك أقراص منفصل، لكن الجميع استبعد أن يكون شكله مماثل لجهاز Series X وعلى الأرجح سيكون مثل جهاز Series S، صغير الحجم ويسمح بربط قطعة خارجية معه نظرًا لشكله المناسب.

قبل شهر تقريبًا، تم تسريب وجود نسخة جديدة من أجهزة Series تعد منتصف الجيل واسمها هو Refresh. وأدناه ترون مواصفاته بحسب ما كشفت وثائق FTC.

من خلال تسريب وثائق غير منقحة مصدرها FTC، تم الكشف عن تفاصيل كثيرة ومثيرة حول خطط مايكروسوفت للفترة الاقدمة في عمر الجيل الحالي والاستعدادات للجيل القادم.

Exit mobile version