شركة PlayStation تقول أن صنع فيلم أو مسلسل مع FromSoftware مطور Bloodborne ممكنًا

صرح رئيس Hermen Hulst PlayStation أن العمل مع استوديو FromSoftware على فيلم أو مسلسل ليس أمرًا غير وارد مما يعني أن مسلسلًا مقتبسًا عن Elden Ring أو Dark Souls أو Bloodborne قد يكون قيد التخطيط.

حيث قال Hulst لـ Reuters إنه على الرغم من أن تطوير الألعاب سيكون دائمًا هو الأولوية فإن استثمار Sony الأخير في FromSoftware قد يؤدي إلى فرص تتجاوز الألعاب أيضًا من أفلام و مسلسلات تلفزيونية.

أستوديو FromSoftware لا يمانع تحويل ألعابه الناجحة بالطبع إلى مواد ترفيهية أخرى و هذا ماحدث بعد نجاح لعبة Elden Ring القياسي و ذلك بعدما تم تحويلها إلى مانغا بل و الشهر الماضي تم الإعلان عن لعبة لوحية خاصة بها.

تعمل شركة Sony حاليًا على الاستفادة الكاملة من عناوينها الناجحة و ذلك عن طريق مضاعفة حجم الأفلام و مسلسلات التلفزيون الخاصة بأشهر عناوينها.

فبالنسبة للأفلام شاهدنا سلسلة Uncharted التي تحولت إلى فيلم و عرض في وقت سابق من هذا العام بالإضافة إلى فيلم Gran Turismo المنتظر و الذي يأتينا من بطولة David Harbour و أيضًا فيلم Gravity Rush للمخرجة Anna Mastro و هناك المزيد من الأعمال قيد التحضير حاليًا مثل Days Gone.

Exit mobile version