لن تتخلى PlayStation عن ألعاب اللاعب الفردي

كشفت مقابلة أجريت مؤخرًا مع PlayStation exec أن Sony لن تتخلى عن ألعاب AAA ذات اللاعب الفردي لأنها تحاول تنويع تشكيلتها حددت ألعاب AAA القائمة على السرد عروض الطرف الأول من PlayStation لسنوات عديدة حتى الآن. تحصل العديد من هذه الألعاب على درجات مراجعة ممتازة عند إصدارها ، وينتهي الأمر ببيع ملايين النسخ.

في مقابلة مع Axios ، قدم رئيس PlayStation Studios ، Hermen Hulst ، نظرة ثاقبة على نموذج أعمال PlayStation. يؤكد Hulst أن العديد من استوديوهات التطوير الكبرى في Sony تصنع ألعابًا فردية تعتمد على السرد من فئة AAA. وذكر أن بعض أكبر ألعاب PlayStation تندرج ضمن هذه الفئة ، ولا تزال أكثر ألعاب الشركة ربحية.

يوضح هولست أن معظم ألعاب الخدمة الحية من سوني متعمقة في دورة تطويرها ولم يتم الإعلان عنها بعد تتضمن هذه القائمة على الأرجح اللعبة متعددة اللاعبين القادمة التي تدور أحداثها في عالم The Last of Us أعربت Sony مؤخرًا عن اهتمامها بإضافة المزيد من ألعاب الخدمة الحية إلى مجموعتها ، ولديها خطط لإطلاق عشر ألعاب في هذه الفئة بحلول عام 2026 كما تؤكد Hulst أن كلاً من الاستوديوهات الداخلية والفرق التي اشتركت معها Sony تعمل على نموذج GAAS.

Exit mobile version