قال سبنسر أنه في السنوات الثلاث الماضية، زاد عدد المشتركين في خدمة PC Game Pass في آسيا بأكثر من أربعة أضعاف، وتضخم بمعدل سريع. كما خصص وقتًا لتسليط الضوء على أنه في اليابان على وجه التحديد، تضاعف حجم سوق ألعاب الحاسب الشخصي في نفس الفترة الزمنية. وأكمل بقوله أنهم يفهمون أهمية إنشاء محتوى يجذب لاعبي الحاسب اليابانيين.
تشير التقديرات مؤخرًا إلى أنه سيكون هناك حوالي 75 مليون شخص في اليابان بحلول نهاية عام 2023. ومن الموثق جيدًا أن اليابان تفتخر بواحدة من أكثر النظم البيئية للثقافة الشعبية حيوية، وهناك ثقافة جامعية في البلاد ترى الملايين من الناس مهووسون بالأنيمي والمقتنيات والتكنولوجيا القديمة وألعاب الفيديو الحديثة.