لعبة The Crew Motorfest ثورة في ألعاب السباق بعالم مفتوح وسيارات متنوعة

أحداث القصة

تدور أحداث اللعبة في جزيرة أواهو في هاواي، وتتميز بعالم مفتوح أكبر بكثير من سابقتها، مع مجموعة متنوعة من البيئات بما في ذلك شوارع المدينة والطرق الجبلية والغابات المطيرة.

ستخوض في هذه الأحداث، مغامرات شيقة عبر القيادة في شوارع مدينة هونولولو، أو الدخول إلى أعماق الغابات المطيرة والوعرة، أو الانطلاق على طول الطرق الجبلية المتعرجة، وسيتمكن اللاعبون من استكشاف الجزيرة بأكملها من وراء عجلة قيادة مئات من المركبات الأسطورية في هذا المهرجان الفريد من نوعه، سواء بمفردهم أو مع طاقمهم.

سيتم دعم أحداث القصة بإضافة العديد من اللقطات الحقيقة المصورة، وهو ما سيعمل على إضافة المزيد من الارتباط العاطفي للاعبين في القصة، وستحاول اللعبة تجنب سلبيات القصة السطحية بخلاف الأجزاء السابقة. حيث تعدنا The Crew Motorfest بالحفاظ على إرث سلسلة The Crew.

الخرائط والسيارات

أكد المطور في أكثر من مناسبة أن اللعبة تضم أكثر من 600 سيارة مع نظام التحسينات المتقدم الذي يسمح لك بتعديل سياراتك لتتناسب مع أسلوب لعبك، بما في ذلك سيارات من جميع أنحاء العالم وعبر التاريخ. كما تتميز بمجموعة متنوعة من السباقات والأحداث، بما في ذلك سباقات الشوارع والطرق الوعرة والطرق السريعة.

هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المركبات للاختيار من بينها، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والطائرات والقوارب. يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض في سباقات فردية ومتعددة اللاعبين، بالإضافة إلى المشاركة في التحديات المختلفة. لا ننسى أنه اللعبة تمكنك من الاحتفاظ بمركباتك وإضافات مشتريات من اللعبة السابقة The Crew 2.

تتميز اللعبة بخريطة ضخمة تغطي جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تغطي مساحة 500 ميل مربع، وتتميز بمجموعة متنوعة من البيئات بما في ذلك شوارع المدينة والطرق الجبلية والغابات المطيرة كما أشرنا سابقًا.

نظام اللعب والسباقات

من المفترض أن تقدم اللعبة أسلوب لعب لم يسبق للأجزاء الماضية الحصول عليه، مع مجموعة كبيرة من السباقات تعرف “Playlists”، والتي سيبلغ عددها 15 سباقاً وقت الإطلاق، بالإضافة الى مجموعة من السباقات الأخرى التي تروي إنجازات كبرى شركات تصنيع السيارات العالمية. ستخوض فيها تجارب مثيرة في عالم ثقافة السيارات، بالإضافة الى سلسلة من السباقات المخصصة والفعاليات والتحديات ذات السمات الخاصة

ستمنحك اللعبة شعورًا مذهلًا وأنت تقود فيها سيارات الدفعٍ الرباعي، والانتقال الى عالم حلبات السباقات السريعة مثل الفورمولا، ومن ثم إلى عالم سباق السيارات الكلاسيكية، ولا ننسى متعة تجربة قيادة سيارة لامبرغيني بسباقات عالية السرعة، حيث تحتاج إلى استخدام مهارات القيادة الخاصة بك للتغلب على المسارات الصعبة.

ستمتلك نظام الملاحة المعروف GPS المتصل بمساعد صوتي يشبه كثيرًا الموجود في ألعاب Forza، وفي حال تعرضت لحداث، لا تقلق، لأنه هناك نظام للرجوع بالزمن لأي نقطة ولعدة ثواني محدودة من وقت الحادث، حيث يمكنك الاستعانة بها في أي وقت.

Exit mobile version