لنتعرف على وضع أرض الزومبي الجديد للعبة Pubg Mobile

التحديثات الرئيسية للعبة ببجي موبايل

وضع جديد بطابع خاص: أرض الزومبي

الخرائط المدعومة: إرانغل وليفيك وميرامار

1. وضع جديد بطابع خاص: مختبر إيروليث

تم إنشاء مختبر مرتجل حول نيزك إيروليث لإجراء الأبحاث عليه، ولكن تحول إيروليث إلى بؤرة للعدوى وأحال المكان إلى أرض قاحلة لا تصلح للحياة. ولم يتبقى إلا الإمدادات والمتحولون. ادخل المختبر لتحصل تلقائيًا على بطاقة إعادة ظهور لكن احذر، ففي أركان المختبر يختبئ مخلوق كبير وخطير!

2. المخلوقات الخطيرة

مجموعات من المتحولين تجوب في المنطقة الموبوءة، لكن تصرفاتهم بدائيه ويفتقرون للقوة، أي أنهم لا يشكلون تهديدًا خطيرًا على اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك، أجسادهم الصغيرة للغاية تجعل من السهل على اللاعبين إيقاعهم أو حتى الإطاحة بهم بالهجمات أو صدمهم بالمركبات. وعند هزيمتهم ستحصل على بعض الإمدادات.

يمكن أن تجد في المنطقة الموبوءة متوحشين غاضبين يتجولون بمفردهم، ويمتيزون بطولهم الفارع وقوتهم الكبيرة. ويمتلكون ذراعًا يمنى قوية يمكنهم تحويلها إلى سيف حاد أو درع قوي. عندما يختار المتوحش الغاضب السيف، يقدر على تسديد ضربات قاطعة واسعة المدى، أما عندما يختار الدرع فسيوجه هجمات عادية. بحذر حدد نقطة ضعفه في درعه للتسبب في صعقه لفترة.

عليك الحذر على أي حال، فكلا طريقتي الهجوم خطيرتين جدًا على اللاعبين. عند تعاملك مع المتوحش الغاضب، عليك توخي الحذر الشديد والاستفادة بالعديد من الأسلحة أقصى استفادة. وعند هزيمة المتوحش الغاضب ستحصل على الكثير من الإمدادات.

يوجد كذلك في المنطقة الموبوءة المُمزِقون، وهم متحولون أذكياء يتربصون للاعبين في الخفاء. ورغم امتلاكهم لجسد نحيل هزيل، إلا أنهم يتسمون بخفة الحركة ويمتلكون مخالبًا حادة يهاجمون بها على اللاعبين كأنهم قتلة محترفين. فبكل صبر راقب سلوكهم وطرقهم في الهجوم لاستغلال اللحظة المناسبة في شن هجوم مضاد. وهاجم نقطة ضعفهم في رأسهم لتحقيق ضرر أعلى. أيضًا عند هزيمة المُمزقين ستحصل على الكثير من الإمدادات.

3. العناصر ذات الطابع الخاص

قفاز الطفرة

نصل الطفرة

لوح التزلج المغناطيسي

بطاقة حركة تعبيرية حصرية

4. طريقة لعب خفية في احتفال الهالوين

الخرائط المدعومة: إرانغل وليفيك وميرامار ونوسا

Exit mobile version