RockStar تحتفل بمرور 10 سنوات على اصدار GTA 5 مع اللاعبين

موارد بطابع GTA 5 في GTA Online

ارتدي زي الشخصيات الرئيسية الثلاثة في search GTA 5 بأزياء جديدة فريدة تذكرنا بالمظهر الكلاسيكي لمايكل وفرانكلين وتريفور. ما عليك سوى تسجيل الدخول بحلول 27 سبتمبر لفتح أزياء The Retired الجنائية وThe Homie وThe Groupie، بالإضافة إلى اللمسة النهائية لموظف الشهر ذات السمات المخصصة لـ Micro SMG، وSuede Bucks لـ Carbine Rifle، وUncle T لـ قاذفة آر بي جي.

ستحصل أيضًا على مجموعة كاملة من الوجبات الخفيفة والذخيرة والدروع الواقية للتأكد من أنك تبدأ يومك بشكل صحيح.

مركبة Bravado Hotring Hellfire متاحة الان

هل تجد نفسك تحلم بالوقوف على قمة منصة الفائزين، استيقظ، لان سيارة Bravado Hotring Hellfire الرياضية المعدلة بالكامل متاحة الآن للشراء من خلال Southern San Andreas Super Autos، وهي معروضة حاليًا في The Vinewood Car Club حيث يمكن الحصول عليها مجانًا لاعضاء GTA+ حتى 11 أكتوبر.

مهمات Contact Missions ومكافأت مضاعفة

اثنين من أشهر المجرمين المهنيين في لوس سانتوس سيعودان هذا الأسبوع. لامار ديفيس وتريفور فيليبس، يتمتع كل منهما بسمعة طيبة وسجل حافل، يوزعان مبلغ ضخم يبلغ أربعة أضعاف search GTA $ وRP للمساعدة والتحريض على مخططاتهما في Lamar و Trevor Contact Missions.

تعاون مع فرانكلين كلينتون ابرز شخصيات GTA 5 وساعد في استرداد ذاكرة التخزين للأغاني الأسطورية التي لم يتم إصدارها لـ Dr. Dre قبل انتشارها على نطاق واسع في The Data Leaks. احصل على مكافآت مضاعفة مقابل وضع حياتك وأطرافك على المحك.

انضم إلى فرانكلين من خلال شراء وكالة عبر موقع Dynasty 8 Executive للحصول على خصم 50% هذا الأسبوع. هناك أيضًا خصم بنسبة 50% على ترقيات وتعديلات الوكالة، وترقيات Imani Tech، والبضائع في Record A Studios حتى 20 سبتمبر.

مهمات جديدة ومكافأت GTA 5 باموال مضاعفة

هل ساحة الطائرات الخاصة بك مليئة بالشحنات الجوية؟ قم بتسليم البضائع المهربة إلى المشترين المحتملين في مهمات Hangar Sell للحصول على أموال GTA$ وRP مضاعفة.

بالإضافة إلى مركبة Bravado Hotring Hellfire الجديدة، حصل سيميون على مجموعة من المركبات لعملائه المميزين للاختيار من بينها في صالة عرض Premium Deluxe Motorsport:

مكافأت اعضاء GTA+ هذا الشهر

Exit mobile version