نقاش | هل أنتظر صدور PS5 Pro أم أشتري جهاز PlayStation 5 الحالي؟

PS5 Pro من المحتمل أن يكون أكثر تكلفة من الجهاز الحالي. كما أنه من المحتمل أن يكون إصدار البرو متأخرًا من حيث الإصدار، حيث من المتوقع أن يتم إطلاقه في نهاية عام 2024 في حال تم الإعلان عنه.

بالمقابل، يعتبر قرار شراء جهاز منتصف الجيل بالنسبة لفئة أخرى من اللاعبين، أمرًا صعبًا ومحيرًا للغاية في آن واحد، لأن يعتمد على عدة عوامل يجب مراعاتها قبل اتخاذ القرار نهائي، منها الميزانية التي ستكون أعلى، ومدى الاحتياجات والوقت الذي سيصدر فيها الجهاز.

على الجانب الآخر، هناك فئة من اللاعبين لا يهتمون بشكل أساسي في تجربة أحدث التقنيات ومواكبتها بشكل مستمر، مع الأخذ بعين الاعتبار امتلاك ميزانية محدودة، ولذلك، فإن شراء جهاز PS5 الحالي هو الخيار الأفضل. لأن جهاز سوني الحالي يعتبر جهازًا قويًا يمكنه التعامل مع أحدث الألعاب بدقة 4K و 2k وأداء بمعدل إطارات متفاوت. بالإضافة الى توفره بشكل طبيعي في المتاجر حول العالم. هذا الأمر يجعله بكل تأكيد خيارًا أكثر سهولة.

نحن بدورنا لا نستطيع الإجابة على هذا التساؤل بهذه البساطة، ويبقى القرار متروك بشكل كامل الى اللاعب. إذا كنت مستعدًا للانتظار والحصول على أفضل تجربة ممكنة، فإن انتظار إصدار PS5 Pro هو الخيار الأفضل لتجربة أكثر متعة. إذا كنت لا تهتم بتجربة أحدث التقنيات ولديك ميزانية محدودة، فإن شراء جهاز PS5 الحالي هو الخيار الأفضل.

Exit mobile version