لعبة الواقع المعزز للأجهزة المحمولة المطورة محليًا FantasmaTheGame متوفرة الآن

أصدرت الشركة المطورة Dynabytes و التي تتخذ من دبي مقرًا لها لعبة الواقع المعزز الجديدة خاصتها FantasmaTheGame لأجهزة Android و iOS و Huawei.

الأعلان التشويقي للعبة

وصف FantasmaTheGame بأنها لعبة مغامرة بالطور الجماعي باستخدام الـ GPS حيث يمكن للاعبين إما اللعب بمفردهم أو الانضمام إلى مجموعة من الصيادين المحليين الذين يطردون الشر أو الـ Fantasma في هذه الحالة و الذين أطلق عنانهم و يهددون حياة كل شخص في مدينتكم.

و يستطيع اللاعبون الاتحاد لقتال حوالي 50 من الـ Fantasma في اللعبة و الذين يتضمنون أمثال The Rancher و هو زعيم عصابة سيئة السمعة من لصوص الخيول و Kadu الذي كان يدير السجون في القصر الكبير أو Veger الذي كان مصدرًا لبعض الاختبارات المروعة التي كلفت حياة الكثيرين أثناء مطاردة ساحرات Delshire.

تضم FantasmaTheGame بعض عناصر اللعب الفريدة لمساعدة اللاعبين في مهمتهم لطرد الـ Fantasma مثل Bait و هو جهاز عرض كهرومغناطيسي يسحب الـ Fantasma إلى الجهاز بشكل يشبه جهاز Particle Thrower في سلسلة Ghostbusters و Booster و هو محسن لترددات الراديو يوسع نطاق الرادار خاصتكم و Bottles و هو الجهاز الوحيد القادر على الإمساك بالـ Fantasma و احتوائهم و Coins و هي العملة المستخدمة في اللعبة لشراء المعدات و الإمدادات.

يذكر أن FantasmaTheGame هي لعبة مجانية و هي متاحة الآن للتحميل على أجهزة iOS و Android و Huawei.

Exit mobile version