الـ Beta المغلقة للعبة Need For Speed Mobile متاحة الآن للتجربة

في وقت سابق تم الكشف عن حصول أصحاب أجهزة الهواتف الذكية على إصدار مخصص من سلسلة السباقات الشهيرة Need for Speed و التي تأتينا من تطوير فريق TiMi Studios و من نشر العملاقة الصينية Tencent و يبدو و أن اللعبة باتت جاهزة للتجربة عن طريق الـ Beta المغلقة و لكن متاحة فقط في الصين و من المتوقع أن تتوفر لاحقًا في جميع أرجاء العالم.

لعبة Need for Speed ​​Mobile هي عبارة عن لعبة سباقات في عالم مفتوح و بحسب ما ورد يتم تطوير Need for Speed ​​Mobile بواسطة محرك Unreal Engine 4 و سيتمكن اللاعبين من إعادة إحياء خيالهم وإعادته إلى الواقع من خلال الرسومات عالية الدقة للعبة و ستحتوي Need for Speed ​​أيضًا على ميزات مثيرة مثل السرعة و الانعطاف مما يوفر تجربة Need for Speed ​​الأصلية لأجهزة الهواتف الذكية.

ستتميز Need for Speed ​​Mobile بعالم مفتوح كبير و غامر و يمكن للاعبين التجول و استكشاف الخريطة بمجموعتهم المفضلة من السيارات و سيكون هناك أيضًا العديد من التحديات حول الخريطة حيث يمكن للاعبين تحدي أنفسهم في سباقات صعبة و تنافسية.

لم يتم إصدار المزيد من المعلومات حول إصدار Need for Speed ​​Mobile و لم تكن هناك أخبار بخصوص الإصدار العالمي للعبة حتى الآن و هذا يعني بأنه سيكون علينا الانتظار لفترة أطول حتى يشاركنا فريق TiMi أي إعلان رسمي بخصوص اللعبة.

Exit mobile version