الرئيسة التنفيذية لشؤون الامتثال بالمعايير في Activision Blizzard تتنحى عن منصبها

تنحت الرئيسة التنفيذية في Activision Blizzard لشؤون الامتثال بالمعايير Frances Townsend عن منصبها في الشركة و التي تعرضت لانتقادات سابقًا على سلوكها بعد أنباء دعوى التحرش الجنسي في الشركة و ستعمل الآن كمستشارة لمجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي Bobby Kotick.

Frances Townsend

فوفقًا لتقرير من Bloomberg اختارت Townsend التنحي قبل صفقة الـ 68.7 مليار دولار و التي إذا اكتملت ستشهد استحواذ Microsoft على Activision Blizzard و العديد من سلاسلها الشهيرة بما في ذلك Call of Duty و Warcraft و Overwatch و Diablo و المزيد.

و كما ذكرنا سابقًا تعرضت تاونسند لانتقادات من قبل موظفي Activision Blizzard و آخرين بسبب سلوكها بعد الإعلان العلني عن الدعوى المرفوعة ضد Activision Blizzard بسبب مزاعم ثقافة الذكورية و التحرش الجنسي.

يذكر أن Townsend عملت قبل قرارها بالمغادرة بمنصب نائب المدير التنفيذي لشؤون الشركة لمدة عامين و الآن سيستلم نائب الرئيس التنفيذي الأول لشؤون الامتثال بالمعايير و الأخلاق Jane Brewer منصب Townsend إلى جانب Luci Altman نائبة الرئيس الأولى لحوكمة الشركات.

قبل Activision Blizzard عملت Townsend كمستشارة لمكافحة الإرهاب للبيت الأبيض لدى الرئيس الأمريكي George W. Bush و مستشارة عامة لدى MacAndrews & Forbes.

Exit mobile version