من أجل خفض تكاليف تطوير MGS 1، كوجيما أوقف عمل الشركة ليلاً لتقليل فاتورة الكهرباء

غرد المطور الشهير عبر حسابه على منصة إكس “تويتر سابقًا” وارك أفكاره حول أهمية لعبة بلايستيشن الكلاسيكية Metal Gear Solid، قائلاً إنها تمثل تغييراً كبيراً بالنسبة له، لذلك بذل كوجيما جهودًا كبيرة من أجل ذلك و حين أنشأت شركة Konami شركة إنتاج فرعية في منطقة إبيسو بطوكيو في عام 1996، شارك لأول مرة في إدارة الشركة، وقد كان مشروع لعبة MGS 1 أول عمل ينتجه بشكل شخصي، ولذلك اضطر لتخفيض تكاليف الانتاج، حيث قال حول ذلك:

“كانت لعبة MGS 1 أول عمل أنتجته بمفردي. لتقليل فاتورة الكهرباء الشهرية طلبت من الشركة التوقف عن العمل ليلاً، كما أطلقت بالتوازي مسلسلاً درامياً من أجل تحقيق الربح في أسرع وقت”.

Exit mobile version