قال هاينز بأنهم نفس الشركة التي أطلقت منتجات لم تسر بالطريقة التي أرادوها، حيث أكد أنهم لا ينسحبون عن الأشياء لمجرد أنها لم تبدأ بشكل صحيح، وذكر كمثال إطلاق لعبة The Elder Scrolls Online على الحاسي الشخصي، والتي لم تكن خالية من العيوب ولكنهم تمسكوا بها. وبالطبع الأمر لا يختلف مع Redfall و Fallout 76. وتابع متحدثًا:
“لم نحصل على البداية التي أردناها، لكنها لا تزال لعبة ممتعة وسنواصل العمل عليها. سنقوم بدعم 60 إطارًا في الثانية. سنجعلها لعبة جيدة لأننا نعلم، باعتبارنا استوديو الطرف الأول، أن Game Pass سيعيش إلى الأبد. سيكون هناك أشخاص بعد عشر سنوات من الآن سينضمون إلى Game Pass، وستكون Redfall موجودة”.