يؤكد Phil Spencer أنه يتم النظر في ميزة الاستئناف السريع التي يطلبها المعجبون

أكد رئيس Xbox Phil Spencer أنه يتم النظر في ميزة Quick Resume التي يطلبها المعجبون لوحدات تحكم Xbox Series X / S. Quick Resume هي ميزة جودة الحياة لأجهزة Xbox Series X / S التي تعيد اللاعبين إلى ألعابهم دون إضاعة الوقت ، ولكن في بعض الحالات كان من المعروف أن هذا يأتي بنتائج عكسية اعتمادًا على نوع اللعبة.

كان هناك الكثير من التحديثات المتعلقة بـ Quick Resume منذ إطلاق Xbox Series X و S والتي استمرت في تحسين وظائفها ، مثل تلك التي تحافظ على ألعاب Xbox المختارة في Quick Resume على الرغم من تجاوز حد الألعاب المتاحة ضمن هذه الميزة. كان آخر تحديثًا لواجهة المستخدم التي تعرض الألعاب المتوافقة مع Quick Resume وأيها ليست بحيث يعرفها اللاعبون بشكل استباقي ، بدلاً من أن يفاجأوا من لعبة لا تعمل ونتيجة لذلك ، فإن ميزة “الاستئناف السريع” المطلوبة حديثًا ستلائم بشكل جيد مظلة التحديثات الأخيرة هذه.

رد سبنسر على التغريدة المعنية بالقول إن الاقتراح منطقي ، وأنه قد تمت إضافته إلى قائمة الأشياء التي سيبحثها Xbox حول كيفية تحسين وحدات التحكم مع التحديثات المستقبلية. إنه لأمر رائع أن نرى رئيس Xbox يستخدم منصته الاجتماعية للتفاعل مع مجتمع Xbox ، لأنه يُظهر مستوى من الشفافية لا يُرى عادةً من مثل هذه الشركات الكبيرة ، لا سيما رؤية كيف يلعب Phil Spencer ألعاب الفيديو بنفسه.

Exit mobile version