يقدم Twitch ميزة الدردشة المرتفعة الجديدة

بالنسبة إلى رواد البث مع الآلاف من معجبيهم في الدردشة دفعة واحدة ، كان من المستحيل عليهم تقريبًا قراءة رسالة معينة ما لم يكن ذلك عن طريق الصدفة البحتة. الآن ، يتيح Twitch لهؤلاء القائمين بالبث مشاهدة الرسائل المثبتة بميزة تم تنفيذها بالفعل بواسطة YouTube ، وقد يكلف المعجبون الكثير من المال لقراءة رسائلهم.

أعلنت منصة البث هذا الأسبوع أن هناك تجربة قيد التنفيذ تسمى “Elevated Chat”. كجزء من ميزة Elevated Chat ، يمكن للمشاهدين إجراء دفعة لمرة واحدة لتثبيت رسائلهم في الجزء العلوي من الدردشة. سيتيح هذا للمشاهدين مزيدًا من التعرض إلى المشغل ، بالإضافة إلى الأعضاء الآخرين في الدردشة. ومع ذلك ، فإن استخدام Elevated Chat لن يكون رخيصًا.

أعلن Twitch أيضًا أن القائمين بالبث المباشر سيحصلون على 70 في المائة من الإيرادات الناتجة عن رسائل الدردشة المرتفعة بينما يحتفظ النظام الأساسي بالباقي. بشكل عام ، إن Elevated Chat ليست فكرة جديدة ، وهي شيء مأخوذ مباشرة تقريبًا من خدمة البث المباشر على YouTube. كان Twitch يخسر البث المباشر على YouTube ، وقد تكون محاولة مطابقة بعض ميزاته طريقة لمحاولة Twitch لإغرائهم للالتفاف. بالطبع ، الميزة مختلفة ، حيث يطلق على إصدار YouTube اسم Super Chat.

Exit mobile version