إليكم أبرز ما تم الكشف عنه في بث The Elder Scrolls Online الجديد

انتهت مؤخرًا فعالية جديدة من فعاليات البث المباشر للعبة المحبوبة The Elder Scrolls Online و سوف نتمكن اليوم من مشاركتكم أبرز و أهم أخبار هذه الفعالية.

سيصل للعبة مكافآت و محتويات إضافية و غيره مما تم الإعلان عنه في الفعالية و الذي نتعرف عليه بالكامل في البيان الرسمي التالي:

استضافت The Elder Scrolls Online اليوم البث المباشر لحدث الخريف لمغامرة تراث Bretons و الذي يقدم للاعبين نظرة شاملة على المغامرات المدرجة في DLC القصصي الأخير في هذا العام بعنوان Firesong و سيتوفر Firesong على الحاسب و Steam و Mac يوم 1 من شهر نوفمبر و على Xbox و PlayStation يوم 15 من شهر نوفمبر.

كشفت ZOS أن Firesong DLC سيتضمن 15 ساعة من المحتوى القصصي و الذي سيتمحور حول منطقة جديدة غير مستكشفة و هي جزيرة Galen الغامضة حيث سيقابل اللاعبون شخصيات و وحوشًا جديدة و الكثير من الاضطرابات السياسية و مع اقتراب نهاية قصة هذا العام سيربح اللاعبون مقتنيات و إنجازات جديدة تمامًا بما في ذلك هذا الذي يتحدى اللاعبين لاتخاذ كل الحيوانات على الجزيرة كحيوانات أليفة و سيجمعون مجموعات عناصر فريدة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في Tamriel.

بالنسبة إلى اللاعبين الذين يتوقون إلى بدء مغامرتهم فتتوفر الآن مهمة Firesong التمهيدية على كل المنصات لأي شخص يمتلك The Elder Scrolls Online و بدون الحاجة إلى شراء DLC أو فصل سابق ففي مهمة Firesong التمهيدية سيبدأ اللاعبون حكاية ستنتقل بملحمة تراث Bretons لهذا العام إلى نهايتها الشائقة.

كشفت ZOS أيضًا عن المكافأة السرية الإضافية لحدث Heroes of High Isle داخل اللعبة إذا حقق المجتمع نسبة 100% في تحدي Heroes of High Isle مع تتبع التقدم على الموقع الإلكتروني فسيفتح Firesong DLC مجانًا لجميع مالكي High Isle عبر كل المنصات و يمكن التعرف على مزيد من المعلومات عن هذا الحدث داخل اللعبة على موقع ESO الإلكتروني هنا.

و ستتوفر Firesong على الحاسب و Steam و Mac يوم 1 من شهر نوفمبر و على وحدتي التحكم Xbox و PlayStation يوم 15 من شهر نوفمبر.

و يمكن مشاهدة البث المباشر الكامل لحدث الخريف لمغامرة تراث Bretons هنا.

Exit mobile version