ميزة رائعة قادمة في لعبة Forza Motorsport في وضع اللعب الجماعي

حسب الاعلامي والناشط klobrille المختص في تغطية اخبار استديوهات مايكروسوفت تحدث عن وضع اللعب الجماعي في Forza Motorsport خاصة عند اضطرار اللاعب لايقاف اللعب حيث سيتولى الذكاء الصناعي محاكاة اسلوب اللعب ويتولى القيادة الى حين عودته.

في هذه الاثناء وعند الضغط على زر الايقاف Pause ستتحول مركبة اللاعب الى شبح او Ghost ويبدأ الذكاء الصناعي في التحكم بها لكن لن يكون الاداء بنفس السرعة التي كان يقود بها اللاعب نفسه. بمعنى اخر ان اللعبة ستعطي اللاعب فرصة لترك مكانه في حال حدوث ظرف طارئ بدل من ان يجبر على الخروج من السباق. حيث قال واصفاً طريقة عمل النظام الجديد:

“نظرًا لأن السباقات أطول وأكثر تنافسية، في لعبة Forza Motorsport متعددة اللاعبين، عندما توقف اللعبة مؤقتًا، ستصبح سيارتك شبحًا وسيتولى الذكاء الاصطناعي المسؤولية لإبقائك في السباق عند ≈ 70٪ من سرعة السباق..”

هذا ليس كل شيء حيث تستمر ابتكارات فريق التطوير في استديو Turn 10 لتحسين تجربة اللعب في Forza Motorsport خاصة خلال اللعب الجماعي. وهذه المرة وحسب المصدر نفسه يبحث الفريق في هذه الاثناء عن طريقة تمكن اللاعب من استعادة الاتصال في حال فقدانه خلال اللعب بحيث لا يجبر اللاعب على الخروج.

Exit mobile version