برشلونة يعلن رسمياً تجديد عقد الشراكة مع eFootball 23

من خلال منصات التواصل الاجتماعي والانترنت تم الاعلان اليوم عن تجديد الشراكة بين نادي كرة القدم برشلونة و لعبة كرة القدم eFootball 23 لعدة مواسم قادمة.

وقد جاء في البيان الذي تم نشره عبر موقع نادي برشلونة الرسمي على الانترنت بعض المقتطفات حول طبيعة هذا التعاون والذي كان على النحو التالي:

اتفقت شركة باركا وكونامي على تمديد شراكتهما لعدة مواسم. هذا يعني أن الشركة اليابانية لألعاب الفيديو والترفيه ستستمر في كونها الشريك العالمي لنادي برشلونة وشريك ألعاب الفيديو الرسمي. تعتزم العلامتان التجاريتان دفع الصفقة إلى الأمام لنقل العلاقة بين كرة القدم وعالم الترفيه الرقمي إلى المستوى التالي.

من خلال تجديد هذا العقد، يعيد نادي برشلونة تأكيد التزامه الطويل الأجل تجاه كونامي، والذي بدأ في عام 2016، ولكنه يمضي الآن إلى أبعد من ذلك بتوطيد شراكة مع اسم رائد في مجتمع الألعاب وفي عالم الترفيه الرقمي.

من ناحيتها، وللاحتفال بتجديد الشراكة مع نادي برشلونة اعلنت كونامي انه يمكن للمستخدمين والمشجعين على حد سواء إضافة بعض القوة الحقيقية إلى فرق الأحلام الخاصة بهم في eFootball 23 من خلال تقديم ثلاثة أساطير لنادي برشلونة وهم:

ستتوفر بطاقات هؤلاء اللاعبيين الاسطوريين Epic الثلاث هذه في اللعبة في الفترة من 10 إلى 17 أغسطس الجاري. بينما يخضع ملعب stadium لتجديد مذهل، لا يزال بإمكان مشجعي نادي برشلونة تزيين العشب لـ Spotify Camp Nou حصريًا في eFootball.

Exit mobile version