خلال حديثه مع IGN نقلًا عن Gamerant في فقرة San Diego Comic Con، تناول المخرج الإبداعي Julian Gerighty والمخرج السردي Navid Khavari السؤال عما يعتبرونه “كبيرًا جدًا” في Star Wars Outlaws. أجاب جريتي قائلاً:
“وصف كبير جدًا يناسب لعبة لا يتمكن الناس من لعبها والاستمتاع بها وإنهائها. هدفنا هو أن نجعل الناس في مغامرة كثيفة وغنية للغاية، ومغامرة عالم مفتوح يمكنهم استكشافها بإيقاعهم الخاص، لذا فهي ليست لعب RPG ملحمية غير قابلة للإنهاء لمدة 200 أو 300 ساعة. إنها لعبة تقمص أدوار ومغامرات مركزة للغاية ستأخذ الناس في جولة ويمكن التحكم فيها بشكل كبير”.