يمتلك لاعب Destiny 2 فكرة لتحسين المكافآت لعودة الغارات الرئيسية

بينما رحب لاعبو Destiny 2 بحرارة بعودة غارات Vault of Glass و King’s Fall ، كانت هناك بعض الشكاوى حول مكافآت إكمال مستوى الصعوبة Master ويعتقد أحد اللاعبين أن لديهم حلًا. في عصر تتوفر فيه صناعة الأسلحة ، يبدو أنه قد أزال بعض جاذبية طحن أسلحة الغارة الماهرة عندما يتمكن اللاعبون من صياغة دورهم المثالي بعد فتح إطار السلاح. يقول اللاعب المعني إن الحل المحتمل يكمن في المصير الأول ، وتحديداً عصر الانتصار ، لتحفيز اللاعبين على القفز مرة أخرى إلى Master Raids وهزيمة قوى Darkness التي تنتظر الأوصياء.

في مجتمع Destiny ، لا يزال Age of Triumph يُنظر إليه على نطاق واسع كواحد من أكثر فترات اللعبة شعبية ، خاصة خلال Destiny الأصلي. كانت الغارات المحدثة ، على وجه الخصوص ، سببًا كبيرًا لذلك حيث كان اللاعبون يبحثون باستمرار عن مجموعات لتشغيل Vault of Glass أو Crota’s End أو King’s Fall أو Wrath of the Machine في أي وقت ، وهو ما ينعكس في عدد اللاعبين يرتدي درع متجدد.

بالنسبة إلى الكيفية التي يمكن أن تتناسب مع لعبة Destiny 2 ، يمكن لبعض اللاعبين أن يجادلوا بأن المعدات الحالية للعبة وأنظمة مستحضرات التجميل تتوافق مع اقتراحات BoxcarLynx. الشكوى الشائعة من غارات Master Vault of Glass و King’s Fall في Destiny 2 ، كما هو مذكور أعلاه ، هي أن المطاردة الماهرة للأسلحة تكاد تصبح بلا معنى بفضل صناعة سلاح اللعبة التي تمنح اللاعبين مزيدًا من التحكم في الأدوار المطلوبة. ومع ذلك ، فإن الذكريات العزيزة للاعبين المخضرمين عن عصر الانتصار والمكافآت ذات الصلة قد تكون كافية لتحفيزهم على تشغيل Master Raids ، والتي بدورها يمكن أن تجعل لاعبين جدد يديرون Master Raids أيضًا.

يتوفر Destiny 2 حاليًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Stadia و Xbox One و Xbox Series X / S.

Exit mobile version