المعارك في Alon in the Dark ستكون صعبة مع تركيز اللعبة على الألغاز

في مقابلة جديدة مع Andreas Schmiedecker المنتج المساعد في THQ Nordic، تحدث Schmiedecker عن التجربة المتوقعة من ريبوت الجزء الأول من Alone in the Dark. فقد ذكر بأنهم يقومون بتوزيع التجربة بشكل متساوي ما بين عناصر ألعاب الرعب الكلاسيكية وهي المعارك والاستكشاف والألغاز والقصة.

بالرغم من التوزيع المتوازن إلا أن اللعبة ستميل بشكل طفيف إلى عنصري الاستكشاف والألغاز وبالرغم من التقليل بعض الشيء من دور المعارك إلا أنها ستكون صعبة وعالية التحدي وتجربة الاستكشاف وحل الألغاز ستعتمد على استكشاف اللاعب لقصر Derceto لإيجاد المفاتيح والأدلة واكتساب المقدرة على الوصول إلى مناطق كانت مغلقة سابقًا.

Exit mobile version