عائدات Genshin Impact وصلت إلى 3.7 مليار دولار

في شهر مارس من العام الماضي سمعنا بأن إيرادات لعبة Genshin Impact تجاوزت 870 مليون دولار لتصبح من بين الأعلى ربحًا على الإطلاق و الآن و بعد مرور أكثر من عام على تلك الأرقام يبدو بأن إيرادات اللعبة حققت قفزة هامة بالفعل.

حيث ذكرت اليوم وكالة Sensor Tower بأن Genshin Impact على الجوالات قد حققت أكثر من 3.7 مليار دولار منذ إطلاقها في سبتمبر من العام 2020 و هذا الرقم هو من مشتريات و إنفاق اللاعبين عليها عبر متاجر App Store و Google Play.

هذه اللعبة التي تحتفل بعيد ميلادها الثاني حاليًا تحتل المرتبة الثالثة على مستوى العالم في تحقيق الدخل بين ألعاب الجوال منذ إصدارها و تقف خلف PUBG Mobile من Tencent التي تحتل المرتبة الثانية و التي جمعت 4.9 مليار دولار على مدار العامين الماضيين بينما تحتل Honor of Kings أيضًا من Tencent المرتبة الأولى و هي التي جمعت 5.5 مليار دولار.

خارج الصين تحتل لعبة Genshin Impact المرتبة الثانية في إنفاق لاعبي ألعاب الهاتف المحمول حيث جمعت 2.5 مليار دولار دوليًا عبر App Store و Google Play بينما جاءت Candy Crush Saga من King في المرتبة الثالثة بـ 2.3 مليار دولار أما صاحبة المركز الأول فكانت لعبة Roblox و التي حققت 2.5 مليار دولار.

هذا و كانت Genshin Impact قد احتلت لقب اللعبة الأكثر شعبية على تويتر عام 2021.

Exit mobile version