يعرض Lance McDonald لعبة Bloodborne وهي تعمل بمعدل 60 إطار في الثانية، وللوصول إلى هذا المعدل الجيد من الإطارات قام McDonald باستخدام منصة PS5، من الرائع رؤية هذا الأداء السلس من اللعبة خصوصًا وأن اللعبة تعمل على 30 إطار في الثانية على منصة PS4 و PS5 بدقة 1080p مع عدم وجود أي إمكانية لتغيير الدقة.
ان سبب عدم ارتفاع إطارات اللعبة عن 60 إطار في الثانية في هذا المود، هو أن جميع ألعاب FromSoftware التي صدرتن على منصة PS4 لا يمكنها أن تتجاوز 60 إطار/ث، أي حتى مع وضع التعديلات من أي مصمم مودات لن تصل اللعبة إلى رقم أعلى من هذا، ولكن هذا يعتبر رقم يتمناه أيضاً لاعبي بلايستيشن 5، وخصوصاً لعبة سولز لم تتخطى 30 إطار.